مشاهدة : 2,104

مبحوث عنه بضواحي مراكش يختطف قاصرا لإرغام والدته على ممارسة الجنس


 

  تمكنت مصالح أمن منطقة العطاوية ضواحي مدينة مراكش، من إعداد كمين محكم وذلك من أجل الإيقاع بشاب عمد الى اختطاف طفل قاصر من أجل إرغام أم الأخير على ممارسة الجنس معه.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن الأمر يتعلق بواحد من ذوي السوابق العدلية، سبق وان اكترى من السيدة المذكورة غرفة بمنزلها الكائن بحي بوظهر بمنطقة العطاوية، وحينها علم بكونها ستتطلق من زوجها، ليعمل على استغلال ذاك الوضع، حيث كان يبتزها في كل مرة من أجل ممارسة الجنس معه، وهو الشيء الذي جعلها تضطر الى طرده من منزلها.
هذا، وأضافت مصادرنا، على أن الأمر تطور بعد ذلك إلى ما هو أكبر، حيث بات  يهددها بقتل طفلها القاصر الذي لم يتجاوز بعد 16 سنة، وخاصة بعد أن قام باختطافه، لتلجأ الأم الى المصالح الأمنية مستنجدة بها من أجل انقاذها وانقاذ ابنها من ذاك الشخص.
وعلى اثر ذلك، اعدت المصالح الأمنية كمينا محكما، انتهى بالوصول الى مكان المختطف والابن القاصر، وهو عبارة عن كوخ في خلاء بمنطقة العطاوية، حيث تم القبض عليه وتحرير الابن من بين يديه.
وتبين فيما بعد عملية تنقيط الموقوف، انه واحد من ذوي السوابق العدلية العديدة، كما أنه مبحوث عنه، هذا الى جانب تورطه في عملية ابتزاز الأم واختطاف ابنها والتهديد بالقتل، الى جانب حيازته لأسلحة بيضاء.

4 commentaires sur “مبحوث عنه بضواحي مراكش يختطف قاصرا لإرغام والدته على ممارسة الجنس

  1. 425714 105492Hello. Cool article. Theres an problem with the web site in internet explorer, and you may want to test this The browser will be the marketplace chief and a large element of other folks will miss your excellent writing due to this difficulty. 457524

  2. 206448 167351Very man or woman speeches need to seat giving observe into couples. Brand new sound system just before unnecessary people need to always be mindful of normally senior general rule from public speaking, which is to be the mini. very best man speaches 759304

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :