مشاهدة : 2,044

للمرة الأولى..جماعة أغواطيم تواصل تأهيل الدواوير القروية الناقصة التجهيز


تواصل جماعة اغواطيم الترابية بالحوز، أشغال اٍعادة هيكلة دوار "ثلاث مارغن،" من خلال مشروع نموذجي، يروم تأهيل الازقة، والشواره بهذه المنطقة.

ويأتي هذا المشروع في اٍطار المشاريع التي تواصل الجماعة تنفيذها من أجل تأهيل الدواوير القروية بمجموع تراب الجماعة الترابية.

ويهدف هذا المشروع، إلى النهوض بالعالم القروي، "حيث تعمل الجماعة  على تفعيل البرامج الخاصة بالنهوض بالسكن القروي وتحسين البنية التحتية، وذلك من أجل تقوية تنافسية الدواوير القروية، وتأهيلها بما يمكنها من لعب أدوارها الاجتماعية والاقتصادية والتنموية.

كما يهدف أيضا إلى خلق مناطق ذات التجهيز التدريجي، وإعادة هيكلة الدواوير الناقصة التجهيز، إضافة إلى انجاز أشغال تهيئة الطرقات وبعض المرافق العمومية.

9 commentaires sur “للمرة الأولى..جماعة أغواطيم تواصل تأهيل الدواوير القروية الناقصة التجهيز

  1. 279324 659876We offer the top practical and most applicable solutions. All our Sydney plumbers are experienced and qualified and are able to quickly assess your difficulty and locate the best answer. 699466

  2. 538412 330756Gems form the internet […]very couple of websites that happen to be detailed below, from our point of view are undoubtedly nicely worth checking out[…] 716144

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :