مشاهدة : 2,041

إدارة الكوكب تنفجر في وجه من هاجموا الفريق


 

بعد مرور أزيد من 72 على المباراة التي استقبل من خلالها فريق الكوكب المراكشين ضيفه يوسفية برشيد، برسم مباريات الجولة 28 من البطولة الإحترافية، وما رافق المباراة من ضجة كبيرة بعد انتصار  أصحاب الأرض برباعية مقابل هدف، خرجت إدارة الفريق المراكشي عن صمتها بعد تلقيها لعدة هجمات من طرف أشخاص شككوا في نتيجة المباراة.

ونددت  إدارة الكوكب المراكشي لكرة القدم بالاتهامات التي بخست مجهودات اللاعبين والجماهير، الذين يرجع لهم الفضل في تحقيق الانتصار، كما أكدت أنها مستعدة لفتح تحقيق في المباراة على غرار ما طالبت به مكونات نادي المغرب التطواني، لكن شريطة فتح تحقيق كذلك في نتائج بعض مباريات الحمامة البيضاء، على غرار مواجهتهم لمولودية وجدة.

وأضاف البيان أن فارس النخيل هو الأكثر تضررا من غياب مبدأ تكافئ الفرص، خاصة وأن إدارته لا تتوصل بمداخيل المباريات، وكذا مداخيل النقل التلفزي أو دعم تعويضي عن عدم إجراء المباريات بملعب الحارثي.

وأكد البيان أن هذه الحملة الشرسة، هدفها الضغط على لاعبي الفريق والتشكيش في قدراتهم، على غرار ما تم القيام به قبل مواجهة رفقاء باعيو لنهضة بركان، والتي انتهت متعادلة إيجابا هدف لمثله، حيث كان الجميع يؤكد بأن الفريق البهجاوي سيحقق انتصارا في تلك المباراة.

واختتم البيان بالتأكيد على أن هذه التشويشات لن تثني الفريق المراكشي عن لعب مقابلاته بكل روح رياضية ونزاهة، حيث سيبرهن اللاعبون ذلك خلال المواجهات القادمة.

3 commentaires sur “إدارة الكوكب تنفجر في وجه من هاجموا الفريق

  1. 194692 885294Someone essentially assist to make severely posts I may state. That could be the really very first time I frequented your internet site page and so far? I surprised with the analysis you made to create this certain submit incredible. Magnificent task! 926582

  2. 365347 942971Good V I should certainly pronounce, impressed with your web site. I had no trouble navigating through all tabs and related information ended up being truly simple to do to access. I recently found what I hoped for before you know it in the least. 361212

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :