مشاهدة : 2,046

مستهلكو المخدرات في رمضان يحولون حياة سكان تجزية بأزلي إلى جحيم


توصل موقع مراكش 7، باتصالات من طرف مواطنين يقطنون بتجزئة السعديين 2 بحي أزلي التابع لمقاطعة المنارة مراكش، حيث يشنكون من خلالها تحويل أزقة تجزئتهم الى ملاذ ?من لكل من رغب في استهلاك المخدرات بعيدا عن أعين الدوريات الأمنية.
وحسب عدد من سكان التجزئة المذكورة، فإنه وبعد دقائق من أذان المغرب واتمام وجبة الفطور في هذا الشهر الكريم، والى غاية الفجر، ينتشر العشرات من الشبان والقاصرين بمجموعة من أزقة التجزئة، وذلك لاستهلاك ما لذ وطاب لهم من المخدرات التي باتت روائحها مصدر ازعاج للساكنة، وخاصة أمام تسللها من النوافذ والأبواب التي يضطر اصحابها الى فتحها للتقليل من شدة الحرارة التي تشهدها مدينة مراكش، وكذ لاستنشاق هواء نقي بعد يوم متعب في العمل والصوم، لكنهم ينصدمون بروائح كريهة تزكم الانوف وقد تسبب لهم في اضرار خطيرة حسب ما أثبتته مجموعة من الدراسات العلمية.
هذا، وطالبت ساكنة تجزئة السعديين 2، بضرورة تفعيل الدوريات الأمنية بتلك التجزية، وبتفاعل رجال الدائرة الأمنية 12 مع مطالب الساكنة التي لا ملجأ لها سوى رجال الأمن الذين من المفترض أن يسهروا على أمن وراحة المواطنين.

4 commentaires sur “مستهلكو المخدرات في رمضان يحولون حياة سكان تجزية بأزلي إلى جحيم

  1. 476770 552135Hi there. Extremely cool internet site!! Guy .. Beautiful .. Amazing .. I will bookmark your site and take the feeds additionallyI am glad to locate so significantly valuable information appropriate here in the write-up. Thanks for sharing 863320

  2. 767306 994391Depending on yourself to make the decisions can genuinely be upsetting and frustrating. It takes years to build confidence. Frankly it takes a lot more than just happening to happen. 450035

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :