مشاهدة : 2,031

إغماء تمليذة داخل مدرسة بالعزوزية وإرسالها في حالة حرجة إلى المستعجلات 


 

أصيبت يوم أمس الجمعة تلميذة بساحة مدرسة ابتدائية بمنطقة العزوزية التابعة لمقاطعة المنارة مراكش، بنوبة عصبية عجلت بانهيارها، وسقوطها أرضا في غفلة من جميع زميلاتها في المؤسسة، وذلك بشكل أصيبت معه المذكورة بجرح خطير على مستوى رأسها.
وحسب مصادرنا، فتلك التلميذة تدرس بالمستوى الخامس ابتدائي، واصيبت بانهيار عصبي لحظة تواجدها بساحة المؤسسة لأسباب مجهولة، حيث تشنجت أعصابها وذلك بشكل عجل بسقوطها على الأرض، لتصاب بجرح خطير على مستوى رأسها الذي انسكبت منه كمية مهمة من الدم.
وخلق الحادث استنفارا داخل المؤسسة،التي اتصلت إدارتها بسيارة الإسعاف، حيث تم تقل المعنية بالأمر إلى مستعجلات ابن طفيل لاخذ العلاجات الضرورية ورتق الجرح الذي أصيبت به على مستوى الرأس.
هذا، ورجحت مصادرنا، على أن تلك التلميذة قد تكون مصابة بمرض الصرع، الذي يتسبب في نفس الحالة التي كانت عليها المذكورة يوم امس، مما يستلزم اخذ الحيطة والحذر مع هذا النوع من الحالات، وكذا اخبار الاطر التربوية بها، حتى يتمكن هؤلاء من التعامل معهم على حسب وضعيتهم الصحية.

3 commentaires sur “إغماء تمليذة داخل مدرسة بالعزوزية وإرسالها في حالة حرجة إلى المستعجلات 

  1. 459966 212067Wow post thanks! We think your articles are fantastic and want a lot more soon. We really like anything to do with word games/word play. 697513

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :