مشاهدة : 2,061

بقايا الكرموس الهندي تنسف دورة ماي لمجلس تسلطانت


 

 

تسببت نقطة التخلص من بقايا فاكهة "الهندية" التي قضت عليها الحشرة القرمزية، وتركتها كمنبع للروائح الكريهة وانتشار مختلف الحشرات، في نسف دورة ماي لمجلس جماعة تسلطانت التابعة لعمالة مراكش والتي انعقدت يوم أمس الخميس. 
فقبل أن يتم الانتهاء من أشغال هاته الدورة والمصادقة على جميع النقاط التي كانت مدرجة بجدول أعمالها، تم نسفها بفعل نقاش حاد دخل فيه عضوان بالمجلس بسبب نقطة التخلص من بقايا نبتة الصبار، وتعويض مكانها بسياج حديدي، وهو المقترح الذي تقدم به عضو جماعة تسلطانت البرلماني السابق حسن لغشيم، وذلك قبل أن يثور في وجهه عضو آخر، لرفضه ذاك الحل المتمثل في تعويض تلك النبتة بسياج حديدي، لاعتباره أن هاته النقطة ستساهم في استفحال ظاهرة البناء العشوائي الذي يشكل نقطة سوداء في المنطقة. 
هذا، وتم رفع تلك الدورة بعدما انسحب أعضاء منها لسبب ذلك المشكل، ليتم الاكتفاء بالمصادقة على نقطتين فقط، الأولى والثانية من جدول أعمالها، مع تأجيل المصادقة على النقاط المتبقية إلى موعد آخر.

4 commentaires sur “بقايا الكرموس الهندي تنسف دورة ماي لمجلس تسلطانت

  1. 764999 257523Id should verify with you here. Which isnt one thing I often do! I get pleasure from reading a put up that will make individuals feel. Moreover, thanks for permitting me to comment! 597130

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :