مشاهدة : 2,090

ازابيل بلكاني المتهمة في قضية غسيل أموال بمراكش تحاول الانتحار


ذكرت صحيفة "لو باريزيان" أن الفرنسية إيزابيل بلكاني، زوجة باتريك بلكاني ونائبته الأولى، بصفته عمدة منطقة لوفالوا بيري الواقعة شمال غرب العاصمة الفرنسية باريس، قد أقدمت على محاولة انتحار أمس الخميس، داخل منزلها بمنطقة "لور"، وذلك أياما قبل مثولها أمام المحكمة من أجل تهم الفساد والتهرب الضريبي وغسيل الأموال واستثمارها في عدد من العقارات، من بينها رياض ضخم في مدينة مراكش.

وأوضح المصدر ذاته، أن الزوج باتريك بلكاني المتابع أيضا في نفس القضية، قد عثر على زوجته ازابيل ملقاة فوق الأرض، بعدما تناولت جرعات زائدة من الأدوية، قبل أن يتصل بالاسعاف ويتم نقلها الى المستشفى، من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وكانت ازابيل بلكاني قد نشرت ليلة يوم الأربعاء الماضي، حوالي الساعة السادسة مساء، تدوينة عبر حسابها الشخصي على "فايسبوك"،  عبرت فيها عن تعبها لرؤية معاناة شريك حياتها، مستخدمة بشكل متكرر عبارة "لقد تعبت".

            

5 commentaires sur “ازابيل بلكاني المتهمة في قضية غسيل أموال بمراكش تحاول الانتحار

  1. 398689 952298Howdy! Would you mind if I share your weblog with my twitter group? Theres a great deal of men and women that I feel would really enjoy your content. Please let me know. Thanks 676272

  2. 632821 993979Often the Are typically Weight reduction program is unquestionably an low-priced and flexible weight-reduction strategy product modeled on individuals seeking out shed some pounds combined with at some point preserve a far healthier your life. la weight loss 261642

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :