مشاهدة : 2,065

النتائج السلبية للفئات العمرية للمنتخبات الوطنية تحدث زلزالا بالإدارة التقنية


 

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنهاء مهام المدير التقني للمنتخبات الوطنية ناصر لارغيت، بعدما تم الإعتماد على تقييم، أشرفت عليه اللجنة التابعة لمكتب افتحاص بلجيكي.

وجاء في بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه سيتم إعادة النظر في هيكلة الإدارة التقنية الوطنية، لتواكب الأهداف المسطرة من طرف الاتحاد المغربي، كما سيتم تكوين لجنة من الخبراء التقنيين لاختيار المدير التقني الوطني الجديد، ووضع الاستراتيجية الجديدة للإدارة التقنية الوطنية.  

وتجدر الإشارة أن الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية، حققت نتائج كارثية في الحقبة التي تولى فيها ناصر لارغيت مهام الإدارة التقنية، آخرها الخروج من الدور الأول لكأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، إضافة إلى إقصاء المنتخب الاولمبي من الدور الأول للتصفيات المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020، ىقبل أن يتأهل بالقلم بعد إشراك منتخب الكونغو الديموقراطية للاعب غير قانوني.

6 commentaires sur “النتائج السلبية للفئات العمرية للمنتخبات الوطنية تحدث زلزالا بالإدارة التقنية

  1. 595242 732180Someone essentially assist to make severely posts I might state. That may be the extremely very first time I frequented your web site page and so far? I surprised with the analysis you made to create this certain submit incredible. Magnificent task! 773113

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :