مشاهدة : 2,110

العلم الأمريكي في تخليد الذكرى الثامنة لأركانة يثير الجدل


أثار ظهور علم دولة الولايات المتحدة الأمريكية، في صورة نشرت على موقع "مراكش 7" بمناسبة تخليد الذكرى الثامنة للتفجير الارهابي لمقهى أركانة بمراكش، الذي صادف يوم الأحد الماضي، جدلا واسعا في صفوف عدد من المتتبعين والمهتمين بالشأن المحلي.

وتوصل الموقع بعدد من التساؤلات حول سبب وجود العلم الأمريكي بالقرب من النصب التذكاري بساحة عرصة لبيلك خلال حفل تكريم روح الضحايا، على الرغم من عدم وجود أي ضحية من جنسية أمريكية.

وطرح متتبعون مجموعة من الفرضيات بخصوص احتمال وجود ضحية يحمل جنسية مزدوجة أو أن فردا من عائلة أحد الضحايا يحمل الجنسية الأمريكية، الا أن معظم الأجوبة اتجهت صوب التضامن والتكافل الاجتماعي بين جميع شعوب العالم وخاصة المهددة بالارهاب والتي سبق أن عاشت معاناة بسببه.

7 commentaires sur “العلم الأمريكي في تخليد الذكرى الثامنة لأركانة يثير الجدل

  1. 562127 662537Hi. Cool article. Theres a problem with the web site in chrome, and you might want to check this The browser is the marketplace chief and a big component of other folks will miss your excellent writing due to this difficulty. I like your Post and I am recommend it for a Internet site Award. 222231

  2. 167392 258336Discover how to deal together with your domain get in touch with details and registration. Comprehend domain namelocking and Exclusive domain name Registration. 28301

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :