مشاهدة : 2,073

تعادل مثير لأولمبيك آسفي في مباراة الثمانية أهداف


تمكن فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم من خطف تعادل مثير أمام مضيفه أولمبيك خريبكة، في المباراة التي لعبت زوال يومه السبت لحساب الجولة 26 من الدوري الاحترافي، والتي عرفت تسجيل ثمانية أهداف كاملة.
سيناريو المباراة عرف اثارة كبيرة بعدما كان الفريق الخريبكي متقدما بهدفين دون رد سجلهما اللاعب رضى الهجهوج في الدقيقتين 3 و 22، قبل أن يرد كوفي بوا بالمثل ويسجل ثنائية أدرك بها التعادل لفريقه، لينتهي الشوط الأول متعادلا بين الطرفين. بعد الاستراحة عاد الهجهوج لمنح الأسبقية للفريق الخريبكي موقعا على الهاتريك في الدقيقة 57، ثم عادل النتيجة وليد الصبار بعدها بدقيقة، وفي الدقيقة 77 سجل المهاجم خالد الحشادي الهدف الرابع لأبناء المدرب الطاوسي، ومع دخول الوقت الاضافي أبى اللاعب كمال ايت الحاج الا أن يخرج الشوط الثاني كسابقه، مسجلا هدف التعادل للقرش المسفيوي في الدقيقة 92.
وبهذه النتيجة ارتقى أبناء الدميعي للمركز الثالث برصيد 36 نقطة، مناصفة مع حسنية أكادير واتحاد طنجة، اذ سيطمحون الى تحقيق نتائج ايجابية في المباريات الأربع المتبقية بهدف تحقيق انجاز تاريخي يتمثل في ضمان مشاركة قارية السنة المقبلة.

10 commentaires sur “تعادل مثير لأولمبيك آسفي في مباراة الثمانية أهداف

  1. 348527 17791I discovered your weblog site on google and check a few of your early posts. Continue to maintain up the very very good operate. I just additional up your RSS feed to my MSN News Reader. Seeking forward to reading more from you later on! 960980

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :