مشاهدة : 2,052

رئيس أندونيسيا يشرف رواق المغاربة بمعرض إيناكرافت …  ومشاركة مراكشية مميزة 


حظي رواق المغاربة الذي اقيم على مساحة تناهز 250 متر مربع بمعرض "ايناكرافت" المنظم بجكارتا يومه الاربعاء 24 أبريل 2019، بزيارة خاصة من طرف الرئيس الاندونيسي جوكو ويدودو، الذي اعجب بمنتوجات الصناعة التقليدية المغربية وبعمل الصناع المغاربة الذين قدموا منتوجات تقليدية تبرز غنى وتنوع الثقافة المغربية. 
وفي هذا الصدد، فقد تم استقبال الرئيس الاندونيسي بالحليب والثمر على الطريقة المغربية، وذلك بحضور كل من جميلة المصلي كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية، ووديع بنعبدالله سفير المملكة بأندونيسيا. 
ولم يخلو رواق المغاربة وهذا الحفل من اللمسة المراكشية، حيث تم تقديم عرض للقفطان المغربي الأصيل من توقيع المصممة الشابة المراكشية ماجدة الرباع، وذلك أمام رئيس اندونيسيا الذي نوه بمشاركة المغاربة، معربا عن اعجابه الكبير بما قدموه من منتجات في هذا المعرض الذي ستستمر فعالياته الى غاية 28 من الشهر الجاري.

6 commentaires sur “رئيس أندونيسيا يشرف رواق المغاربة بمعرض إيناكرافت …  ومشاركة مراكشية مميزة 

  1. 183580 328353Wow! This could be one certain with the most valuable blogs Weve ever arrive across on this subject. Basically Exceptional. Im also an expert in this topic therefore I can realize your effort. 812685

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :