مشاهدة : 2,035

إيقاف مبحوث عنه من أجل العنف واهانة هيئة… متلبسا بترويج المخدرات بجليز


 

عملت المصالح الأمنية مساء يوم أمس الثلاثاء 23 أبريل 2019، على إيقاف شخص متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا، وذلك على مستوى منطقة جليز مراكش.

وحسب بلاغ لولاية أمن مراكش، فالموقوف يشكل موضوع مذكرة بحث من أجل العنف وإهانة هيئة ينظمها القانون، كما تنطبق عليه الأوصاف الواردة في شكاية في شأن السرقة مسجلة ضد جانيين مجهولين.
وأضاف ذات المصدر، إلى أن الموقوف اعترف خلال أطوار البحث المنجز في القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة بارتكابه فعلاً لعملية السرقة رفقة شريك له يقاسمه السكن. 
وأشار نفس البلاغ، إلى أن مواصلة عملية البحث مع المعني بالأمر، انتهت بالانتقال لمحل السكن الذي يقاسمه مع شريكه، وإجراء تفتيش قانوني به، حيث تم إيقاف الأخير المبحوث عنه كذلك لنفس السبب، وحجز أشياء متحصلة من السرقة لفائدة البحث تثبت تورطهما في أعمال السرقة.

هذا، وخلص البلاغ، بكون المعنيين بالأمر تم وضعهما تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام العدالة، فيما لا زال البحث جاريا من أجل الوصول لشركاء آخرين يحتمل ضلوعهم في سياق نفس القضية.

5 commentaires sur “إيقاف مبحوث عنه من أجل العنف واهانة هيئة… متلبسا بترويج المخدرات بجليز

  1. 630418 814602Nice post. I be taught 1 thing much more challenging on entirely different blogs everyday. It will all of the time be stimulating to learn content from other writers and apply slightly one thing from their store. Id desire to use some with the content material on my blog whether you dont mind. Natually Ill give you a hyperlink on your net weblog. Thanks for sharing. 728410

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :