مشاهدة : 2,103

راتبه دولار واحد.. ويكلف فيسبوك 22 مليون دولار سنويا


أنفقت شركة فيسبوك ملايين الدولارات لتوفير الحماية اللازمة لمؤسسها مارك زوكربيرغ في العام 2018، وهو رقم يفوق ضعف ما أنفق عليه في السابق.

وبحسب تقارير، فإن النفقات الأمنية التي أنفقتها فيسبوك عام 2018 لحماية مؤسسها مارك زوكربيرغوأسرته بلغت 22.6 مليون دولار، كما ذكر موقع سكاي نيوز.

وأشارت تقارير أن 20 مليون دولار من هذه الأموال ذهبت لتوفير الأمن لزوكربيرغ، الذي يحصل على راتب سنوي مقداره دولار واحد فقط.

وكانت النفقات الأمنية لزوكربيرغ وأسرته بلغت في العام 2017 حوالي 9 ملايين دولار فقط، أي أن الإنفاق الأمني الحالي يقدر بأكثر من ضعف ما كان عليه قبل عام.

وتنفق فيسبوك حوالي 2.6 مليون دولار على الطائرات الخاصة لزوكربيرغ، وتخصص هذه الأموال من البرنامج الأمني لمؤسسها الشاب..

وقالت الشركة، في معرض الدفاع عن هذا الإنفاق الأمني الباهظ، إن زوكربيرغ مرادف لفيسبوك، و"نتيجة لذلك، يرتبط الشعور السلبي بشركتنا ارتباطًا مباشرا بالسيد زوكربيرغ."

يشار إلى أنه على الرغم من حصوله على راتب رمزي ضئيل (دولار واحد)، فإن مؤسس فيسبوك هو واحد من أغنى الرجال في العالم، ووفقا لمؤشر بلومبيرغ للمليارديرات، فإن ثروة زوكربيرغ تقدر بأكثر من 70 مليار دولار.

6 commentaires sur “راتبه دولار واحد.. ويكلف فيسبوك 22 مليون دولار سنويا

  1. 789096 953801In the event you happen to excited about eco items, sometimes be tough shock to anyone them recognise that to help make special baskets just for this quite liquids carry basic steps liters associated ceiling fan oil producing. dc free mommy weblog giveaways family trip home gardening residence power wash baby laundry detergent 584676

  2. 558690 811858Wow, incredible blog format! How lengthy have you been blogging for? you make running a weblog glance easy. The full glance of your website is amazing, as smartly the content material! 528366

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :