مشاهدة : 2,078

توقيع اتفاقية شراكة بين لينام مراكش وجامعة ليل للهندسة


وقعت المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية في مراكش والمدرسة الوطنية العليا للهندسة والمناظر الطبيعية في مدينة ليل الفرنسية، اليوم السبت 20 أبريل 2019، اتفاقية شراكة على هامش الدورة الرابعة من المعمار، مما يضفي الطابع الرسمي على استعدادهم للعمل سويا.

وكان مديرا المدرستين قد اجتمعا شهر مارس المنصرم، واتفقا على عدة مسارات للعمل المشترك تتمثل أساسا في تطوير عرض التدريب في مجالات الهندسة المعمارية والتخطيط الحضري والمناظر الطبيعية، وكدا تبادل الخبرات  حول بيداغوجية تطوير البحث.

ويأتي هذا التعاون بمبادرة من "art & gardens | Hauts-de-France"، شريك المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش، وبمساعدة من الأمانة العامة لإدارة التهيئة والتعمير بالوزارة الوصية.

ومن المقرر عقد اجتماع عمل وزيارات ميدانية، من أجل برمجة مشاريع موسم 2019/2020، نهاية ماي المقبل بين الأطراف الثلاثة، وكذلك مع شركاء جامعيين جدد.

7 commentaires sur “توقيع اتفاقية شراكة بين لينام مراكش وجامعة ليل للهندسة

  1. 981226 433826Satisfying posting. It would appear that plenty of the stages are depending upon the originality aspect. Its a funny thing about life if you refuse to accept anything but the top, you very often get it. by W. Somerset Maugham.. 420261

  2. 427436 552475I genuinely like this blog website, will surely come back once again. Make confident you carry on creating quality content material articles. 102366

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :