مشاهدة : 2,068

حملة بتامصلوحت للقضاء على ترويج حبوب الهلوسة والمخدرات قبل حلول رمضان


 

 

تشن مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية تامصلوحت بإقليم الحوز منذ يوم أمس الأربعاء، حملة تمشيطية واسعة ضد مروجي المخدرات وحبوب الهلوسة بمختلف أرجاء جماعة تامصلوحت، وذلك للحد من هاته السموم والقضاء على مروجيها قبل حلول شهر رمضان الذي ترتكب فيه جرائم بسبب المخدرات. 
وحسب مصادرنا، فقد أسفرت هاته الحملة يوم أمس الاربعاء عن ايقاف شابين متلبسين بحيازة كمية من مخدر الشيرا، من أجل ترويجها على زبائنهما. 
ويتعلق الأمر، حسب ذات المصادر، بشاب يبلغ من العمر 30 سنة، غادر المؤسسة السجنية منذ حوالي اسبوع، وضبطت بحوزته كمية 120 غراما من مخدر الشيرا التي استقدمها من منطقة سيدي يوسف بنعلي بمراكش، وذلك من أجل بيعها بتامصلوحت، وهو شاب من ذوي السوابق العدلية العديدة في ترويج مسكر "الماحيا".
أما الحالة الثانية فتتعلق بشاب يبلغ من العمر 29 سنة، وضبط متلبسا بحيازة 100 غرام من مخدر الشيرا، وهو شاب كان نشيطا في الاتجار بمسكر الماحيا، وذلك قبل ان يغير نشاطه الى بيع المخدرات مع حلول شهر شعبان، حيث اختار الاستقرار داخل منزل معد للكراء بمنطقة أكفاي، وترويج سمومه بتامصلوحت، بعد أن تم تشديد الخناق عليه بسبب الاجراءات الامنية التي تشهدها منطقة شمهروش بمنتجع امليل السياحي، حيث كان يروج فيها المخدرات ومسكر الماحيا.

8 commentaires sur “حملة بتامصلوحت للقضاء على ترويج حبوب الهلوسة والمخدرات قبل حلول رمضان

  1. 417537 292542A person essentially assist to make seriously articles I would state. This really is the initial time I frequented your internet site page and thus far? I surprised with the research you produced to make this particular publish incredible. Wonderful job! 766545

  2. 729655 567230Wonderful internet site you got here! Please keep updating, I will def read far more. Itll be in my bookmarks so greater update! 812513

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :