مشاهدة : 2,065

الدرك يحجز سيارة ممتلئة بالمخدرات بأسفي


 

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي مساء أمس الأحد 14 أبريل 2019، من إيقاف شخصين كانا على متن سيارة من نوع "كولف"، وذلك بعد أن تم ضبطهم متلبسين بإخفاء كمية مهمة من المخدرات داخل السيارة المذكورة. 
وحسب مصادرنا، فقد كان عى متن تلك السيارة 4 أشخاص، تمكن اثنان منهما من اللوذ بالفرار نحو وجهة غير معلومة، فيما تمكن رجال الدرك من ايقاف من تبقى فيها وحجز ما كان بداخلها من مخدرات. 
العملية هاته تمت على مستوى حي الاخلاص بمنطقة سبت جزولة المتواجدة بتراب إقليم أسفي، حيث مكنت من حجز ما يعادل 5 كيلوغرام من مخدر الشيرا،  كذا 10 كيلوغرام من "الكيف"، التي كانت مخبأة بشكل جيد داخل تلك السيارة التي تم حجزها أيضا.

3 commentaires sur “الدرك يحجز سيارة ممتلئة بالمخدرات بأسفي

  1. 804275 884423Do you have a spam problem on this blog; I also am a blogger, and I was curious about your situation; many of us have created some nice procedures and we are looking to swap solutions with other folks, why not shoot me an email if interested. 433712

  2. What a compelling and insightful read! The author did a fantastic job. I’m curious to know how others feel about this topic. Click on my nickname for more engaging discussions.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :