مشاهدة : 2,098

المرصد المغربي لمناهضة التطبيع يدعو الى إلغاء حفل بمراكش سيشارك به إسرائيليون


 

استنكر المرصد المغربي لمناهضة التطبيع”، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حفل الرقص الذي سيقام بمدينة مراكش أواخر شهر رمضان المقبل، والذي من المرتقب أن تحييه الراقصة الإسرائيلية "سيمونا".
ودعا المرصد السلطات المغربية إلى التدخل لمنع “مشاركة راقصات إسرائيليات بينهن متحولون جنسيا في ذاك الحفل الذي سبق وان تم حظره بالحمراء.

وأعرب “المرصد المغربي لمناهضة التطبيع”، عن تنديده وبشدة بتلك الخطوة التي وصفها بـ”النشاط التخريبي”، داعيا إلى محاسبة الواقفين خلف هذا الحفل “محليا بالمغرب وحاضنيه".

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل يأتي في إطار مهرجان “بيلي” الراقص المقرر انعقاده بمدينة مراكش في العاشر من شهر يونيو المقبل.
 
وحمل المرصد الدولة بكل مؤسساتها المسؤولية الكاملة إزاء هذا النشاط بحق السيادة الوطنية ومشاعر الشعب المغربي ولفت إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد “توقيف شبكة لتجنيس الإسرائيليين بالبلاد”.

5 commentaires sur “المرصد المغربي لمناهضة التطبيع يدعو الى إلغاء حفل بمراكش سيشارك به إسرائيليون

  1. 745037 866913Official NFL jerseys, NHL jerseys, Pro and replica jerseys customized with Any Name / Number in Pro-Stitched Tackle Twill. All NHL teams, full range of styles and apparel. Signed NFL NHL player jerseys and custom team hockey and football uniforms 128146

  2. 265639 145286The vacation particular deals offered are believed as a selection of possibly the most preferred and therefore within your budget all over the globe. Quite numerous hostels can be proudly located inside property which is accented who has striking seashores encouraging crystal-clear rivers, contingency of an Ocean. hotels compare rates 539460

  3. 533820 948165I actually dont accept this certain write-up. Nonetheless, I had searched with Google and Ive identified out that youre right and I had been thinking within the improper way. Keep on creating top quality material comparable to this. 725496

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :