مشاهدة : 2,067

مرة أخرى.. مصرع شاب في حادثة سير مروعة بمراكش


ذكرت مصادر متطابقة، ان شابا، لفظ شاب أنفاسه الأخيرة في حادثة سير، أمس السبت، على مستوى الطريق الرابطة بين مراكش ومدينة أسفي بمقاطعة المنارة.

وفور علمها بالخبر، انتقلت السلطة المحلية وعناصر من مصلحة حوادث السير إلى مكان الواقعة، حيث تم فتح تحقيق في ملابسات وقوع هذه الحادثة.

وكان الشاب الهالك يقود دراجة نارية قرب مستودع المتلاشيات بمراكش حين احتك بدراجة ثلاثية العجلات، ما أدى إلى سقوطه وسط الطريق، فصدمته شاحنة وأردته قتيلا في الحين.

وأشرفت عناصر الأمن، بأمر من النيابة العامة المختصة، على نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات لتخضع للتشريح الطبي، في انتظار تسليمها لأهل الهالك قصد الدفن.

4 commentaires sur “مرة أخرى.. مصرع شاب في حادثة سير مروعة بمراكش

  1. 455133 266544Intending start up a enterprise around the internet involves revealing marketing plus items not only to ladies locally, however somehow to several buyers who are web-based as a rule. e-learning 102973

  2. 947529 88146An attention-grabbing discussion is worth comment. I believe which you should write much more on this matter, it wont be a taboo subject nevertheless normally persons are not sufficient to speak on such topics. Towards the next. Cheers 392918

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :