مشاهدة : 2,088

خطير.. وكالة أسفار تنصب على مُعتمرين والفندق يطردهم


وجد مجموعة من المعتمرين أنفسهم في الشارع، خارج الفندق، بمكة المكرمة، بعد طردهم من طرف إدارته، لعدم تسديد وكالة الأسفار لمبلغ الإقامة، مما أثار موجة من الاحتجاجات والاستنكارات.
وأكدت مصادر من عين المكان، أن وكالة الأسفار والتي يوجد مقرها بتمارة  فشلت في تنظيم رحلة للعمرة، بين 30 مارس و14 أبريل الجاري، ولم تُنفذ اتفاقها مع المعتمرين، وهو ما أثار غضبهم.
وقال معتمرون من الوفد المتضرر، في تصريح خاص ل"مراكش الإخبارية"، إن الوكالة المذكورة تتكون من مجموعة نصابين أساؤوا معاملة المعتمرين، وبدل أن يوفروا لهم شروط الراحة، كانوا هم السبب في توتر أوضاعهم والتأثير على راحتهم النفسية.
وشدد المعتمرون على أن معاناتهم من رداءة خدمة الوكالة، ستصل إلى الجهات المعنية بعد عودتهم إلى المغرب، قصد التدخل العاجل لمراقبة أعمالها ومعاقبتها على هذا الإهمال المقصود.

5 commentaires sur “خطير.. وكالة أسفار تنصب على مُعتمرين والفندق يطردهم

  1. 805139 515171Hi this really is somewhat of off subject but I was wondering if blogs use WYSIWYG editors or if you need to manually code with HTML. Im starting a weblog soon but have no coding knowledge so I wanted to get guidance from someone with experience. Any help would be greatly appreciated! 370151

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :