مشاهدة : 2,039

السرقة تطال مجموعة من مشجعي الكوكب الذين تنقلوا الى الرباط


تعرض مجموعة من مشجعي فريق الكوكب المراكشي الذين تنقلوا الى مدينة الرباط بداية هذا الأسبوع من أجل مساندة فارس النخيل، الى السرقة على يد مجهولين، بمناطق مختلفة من أحياء العاصمة.
وأوضحت مصادرنا أن عمليات السرقة استهدفت مجموعة من المراكشيين قبل وبعد نهاية المباراة، أثناء تجولهم بالقرب من محيط المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله وأيضا بعض المناطق القريبة من حي "المحيط".
وأكدت نفس المصادر أن مصالح الأمن بالعاصمة الرباط قد تمكنت من اعتقال المشتبه فيهم، والذين هم قاصرون يشكلون عصابة اجرامية متخصصة في السرقة، ولا علاقتها بالمباراة أو جماهير نادي الجيش الملكي.

8 commentaires sur “السرقة تطال مجموعة من مشجعي الكوكب الذين تنقلوا الى الرباط

  1. 518651 744235Most reliable human being messages, nicely toasts. are already provided gradually during the entire wedding celebration and therefore are anticipated to be really laid back, humorous and as properly as new all at once. finest man speech 661202

  2. 998152 167136I discovered your blog internet site on google and check just some of your early posts. Proceed to sustain up the outstanding operate. I just extra up your RSS feed to my MSN Data Reader. Seeking forward to reading more from you in a although! 365246

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :