مشاهدة : 2,079

نتفليكس تجري محادثات لشراء المسرح المصري


قال مصدر مطلع إن شركة "نتفليكس" لبث المحتوى الترفيهي على الإنترنت تجري محادثات لشراء "المسرح المصري" دار العرض السينمائي التاريخية في قلب هوليوود.

وأضاف المصدر أن الشركة ستستخدم المكان في استضافة العروض الأولى للأفلام وغيرها من الفعاليات. ولا توجد خطط في الوقت الحالي لبيع التذاكر للجمهور.

ونتفليكس على خلاف مع الكثير من أصحاب دور العرض، لأنها ترفض دأب صناع السينما على عرض الأفلام حصرياً في السينما لمدة 90 يوماً تقريباً.

وتعرض نتفليكس الأفلام في دور العرض وعلى الإنترنت في نفس اليوم أو بعد أسابيع قليلة من عرضها على شاشة السينما.

وافتتح "المسرح المصري" عام 1922 بالعرض الأول لفيلم "روبنهود" من بطولة دوغلاس فيربانكس.

وأشار المصدر إلى أن ملكية "المسرح المصري" تعود حاليا إلى منظمة لا تهدف للربح تعرف باسم (أميريكان سينماتك) وتقدم عروضاً لأفلام كلاسيكية.

7 commentaires sur “نتفليكس تجري محادثات لشراء المسرح المصري

  1. 388224 738009When I originally commented I clicked the -Notify me when new feedback are added- checkbox and now every time a remark is added I get four emails with exactly the same comment. Is there any approach youll be able to remove me from that service? Thanks! 137654

  2. 581343 764249An intriguing discussion is worth comment. I believe that you ought to write regarding this topic, it may possibly not be a taboo subject but typically persons are too couple of to chat on such topics. To yet another location. Cheers 453767

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :