مشاهدة :

مشاهدة : 1826

مرة أخرى..مصرع عاملة فلاحية في حادث انقلاب بيكوب


                                       

ذكرت مصادر محلية متطابقة، أن عاملة فلاحية، لقيت صباح اليوم الاثنين، مصرعها متأثرا بجروحها البليغة، التي اصيبت بها في حادث انقلاب عربة "بيكوب،" على الطريق السيار الرابط بين جماعة الكدية البيضاء ومدينة تارودانت.

وجاء في التفاصيل، أن الحادث وقع على الطريق السيار الرابط بين جماعة الكدية البيضاء ومدينة تارودانت، على مستوى دوار الكرون نواحي أولاد تايمة، حينما فقد السائق السيطرة على السيارة التي كانت تقل 16 عاملة، لتنقلب ما أدى إلى وفاة عاملة على الفور وجرح أخريات تم نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج.

هذه الحادثة، استنفرت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية التي انتقلت إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، فيما تم نقل المصابات إلى المستشفى بالموازاة مع فتح تحقيق في الحادثة الذي يرجح أن يكون بسبب الحمولة الزائدة.

4 commentaires sur “مرة أخرى..مصرع عاملة فلاحية في حادث انقلاب بيكوب

  1. 333758 312271I dont leave a great deal of comments on a great deal of blogs each week but i felt i had to here. Do you need to have several drafts to make a post? 960359

  2. 76648 655258Spot on with this write-up, I really suppose this web web site needs rather a lot more consideration. most likely be once far more to learn much much more, thanks for that info. 90113

  3. Fantastic perspective! The points you made are thought-provoking. For more information, I found this resource useful: FIND OUT MORE. What do others think about this?

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :