مشاهدة : 2,077

شاب من أسفي سافر الى فرنسا من أجل تقديم خدمة دولية لساكنة مدينته


 

 

عمل الشاب علي جروان المقيم بالديار الفرنسية على ان يسدي خدمة نبيلة لساكنة مدينته أسفي حيث رأى النور، وهي خدمة جديدة بعيدة عما ألفناه بين الشباب المغربي الذي يعود لأرض وطنه من اجل الاستثمار.
وفي هذا الصدد، فقد عمل علي جروان، على تأسيس شركة للنقل والتسويق الدولي بين أسفي ومجموعة من الدول بأوروبا، حيث اسس فرعا لها بمسقط رأسه، لينهي معاناة الكثيرين مع مشاكل النقل الدولي.
ويروم هذا المشروع، سد الفراغ الذي يعرفه قطاع النقل واللوجستيك بمدينة أسفي، التي ظلت ساكنتها  وابناؤها من الجالية والمهاجرين يعانون مع مشاكل نقل حاجياتهم واغراضهم نحو الدول الاوربية، اذ كانوا يتحملون مشقة السفر نحو مدن الدارالبيضاء أو مراكش لنقل او تحويل ارسالياتهم، التي عادة ما تكون عبارة عن بضائع او مقتنيات خاصة أو عائلية.
وخصص هذا الشاب في شركته مجموعة من ال?ليات والشاحنات لنقل البضائع بين اسفي واوروبا،  وكذا خدمات متنوعة وامتيازات للاسر المغربية والمقيمة بأوروبا، وذلك باعتماد اثمنة تحفيزية ومشجعة.

9 commentaires sur “شاب من أسفي سافر الى فرنسا من أجل تقديم خدمة دولية لساكنة مدينته

  1. 89296 944546The the next occasion I read a weblog, I really hope so it doesnt disappoint me around brussels. Come on, man, Yes, it was my option to read, but I just thought youd have some thing intriguing to state. All I hear can be a great deal of whining about something that you could fix in case you werent too busy looking for attention. 697491

  2. 61240 445274Good post. It does shed some light on the problem. By the for those interested in binary options can get an exclusive binary options bonus. 779816

  3. This article was very well-written and informative. Im curious about others’ opinions. Click on my nickname for more interesting reads!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :