مشاهدة : 2,049

مواطنون غاضبون من رئيس جماعة اٍغيل بسبب ما وصفوه بـ الاهمال وضعف التنمية


أفادت مصادر جيدة الاطلاع، أن فعاليات جمعوية بمنطقة "اٍغيل" القروية، التابعة لعمالة اقليم الحوز، عبرت عن غضبها العارم، بسبب ما وصفوه ب"الإهمال" وضعف التنمية.

وأوضحت المصادر، أن تصريح هذه الفعاليات، جاء عقب مشاركتها مؤخرا في تظاهرات تم تنظيمها بعدد من الجماعات القروية والحضرية بالحوز، ولامسوا من خلالها، حجم التطور الذي عرفته هذه المناطق، خلال السنوات الأخيرة، مقارنة مع منطقتهم التي وصفوا النموذج الذي تعتمده الجماعة بـ"الضعيف وغير اللائق،" مشيرين اٍلى مناطق رائدة في خلق تنمية محلية مستدامة، وهمت "تحناوت" و "تديلي" و "أمزميز" و "أسني" و "ثلاث نيعقوب."

وذكرت المصادر أن الجماعات المذكورة، سبق لها أن استفادت من مشاريع مهمة، تروم النهوض بالسكن القروي والحضري، وتحسين البنية التحتية بمراكزها، وذلك من أجل تقوية تنافسيتها وتأهيلها بما يمكنها من لعب أدوارها الاجتماعية والاقتصادية والتنموية.

وطلبت هذه الفعاليات الجمعوية، من سلطات الحوز، بضرورة التدخل من أجل دعم الساكنة المحلية بمنطقة اٍغيل، حتى تستفيد من حقها من المشاريع التنموية الرائدة في مجالات البنية التحتية والسكن والاقتصاد التضامني وفي المجال الفلاحي.

7 commentaires sur “مواطنون غاضبون من رئيس جماعة اٍغيل بسبب ما وصفوه بـ الاهمال وضعف التنمية

  1. 661684 253181I discovered your web site site on google and check a couple of your early posts. Preserve in the top notch operate. I just extra up your Feed to my MSN News Reader. Searching for toward reading far far more of your stuff afterwards! 769953

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :