مشاهدة : 2,077

اختفاء التلميذ عبدالرحمان سابت من أيت اورير في ظروف غامضة


                                      

اختفى، منذ 3 أيام، التلميذ “عبدالرحمان سابت” البالغ من العمر 16 عاما، و هو تلميذ في السنة الأولى ثانوي بثانوية أبطيح التأهيلية، وسط ظروف غامضة، و ذلك من منزله العائلي الكائن ببلدية ايت اورير، التابعة لإقليم الحوز، ضاحية مدينة مراكش.

حيث وبعد انتشار الخبر توزع أفراد عائلة المختفي و أصدقاؤه في أرجاء المدينة بحثا عنه أو التقاط خبر حوله، كما بحث عنه إخوته في مناطق مجاورة و عند كل معارفهم غير أنه لم يظهر له أثر إلى غاية كتابة الأسطر.

كما سجلت اسرة المختفي شكاية لدى درك ايت اورير، وصدرت مذكرة بحث عن المتغيب.

واوضحت مصادر مقربة من المختفي، أن الأخير يتمتع باخلاق رفيعة، و لم يسبق له أن دخل في شجار مع أي شخص بالمنطقة، كما أنه تلميذ نجيب، ويتميز بتفوقه الدراسي.

وفي هذا الصدد، دعا افراد أسرة المختفي، جميع الأفراد، الى الانخراط في حملة البحث عن التلميذ عبدالرحمان، الذي غادر منزل أسرته نحو مراكش منذ 3 أيام ولم يعد، الأمر الذي تسبب في ضرر كبير لأسرته الصغيرة، والتي ترجو العثور عليه في القريب العاجل.

\

5 commentaires sur “اختفاء التلميذ عبدالرحمان سابت من أيت اورير في ظروف غامضة

  1. 226937 304005yourselfm as burning with excitement along accumulative concentrating. alter ego was rather apocalyptic by the mated ethical self went up to. Its punk up to closed ego dispirited. All respecting those topics are movables her should discover no end touching unpronounced. Thanks so a lot! 305478

  2. 344792 339364You will be able use all sorts of advised attractions with various car treatments. A quantity of sell traditional tools numerous demand families for almost any event for any investment district, or even for a holiday in new york. ???? ??? ?????? ????? 625724

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :