مشاهدة :

مشاهدة : 1794

هل يرحل هيرفي رونار عن المنتخب الوطني لقيادة نادي ليون الفرنسي؟


تناولت عدد من الصحف الفرنسية، خبر دخول نادي ليون الفرنسي، واحد من أكبر أندية الدوري الفرنسي الممتاز، في مفاوضات مباشرة مع مدرب المنتخب الوطني هرفي رونار، من أجل إقناعه بتدريب الفريق.

ووضع نادي ليون الفرنسي، مدرب “أسود الأطلس” كخيار أول ورئيسي من أجل الإشراف على الفريق، العام المقبل، وذلك بعد أن فك ارتباطه مع مدربه السابق برونو جينيزيو.

وذكرت ذات الصحف، أن جيرار ويلر، المدرب السابق للفريق الفرنسي، اجتمع مع رونار بمدينة مراكش، قبل عدة أسابيع، وعرض عليه فكرة الإشراف على فريق ليون، كما اقترح عليه إقناع الثنائي المغربي حكيم زياش، نجم أجاكس أمستردام الهولندي، ورومان سايس، مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي، بحمل قميص الفريق العام المقبل.

وفي انتظار تأكيد أو نفي هذه الأنباء، كما دأب على ذلك رونار، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، يبقى رونار، من بين أبرز أسماء المدربين تداولا على المستوى العالمي.

10 commentaires sur “هل يرحل هيرفي رونار عن المنتخب الوطني لقيادة نادي ليون الفرنسي؟

  1. 355021 936379Thanks for providing such a great post, it was outstanding and quite informative. It is my first time that I check out here. I identified a lot of informative stuff inside your write-up. Keep it up. Thank you. 986422

  2. 440710 662308Hi there! Someone in my Myspace group shared this web site with us so I came to give it a look. Im surely loving the data. Im bookmarking and is going to be tweeting this to my followers! Outstanding weblog and wonderful style and style. 996583

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :