مشاهدة : 2,046

ساعات قليلة من الأمطار أغرقت منازلا بدواري الشاوية وشعوف بمنطقة المحاميد


 

كانت الامطار التي تساقطت لساعات قليلة خلال الليلة الماضية، كافية لاغراق منازل بكل من دوار شعوف والشاوية بمنطقة المحاميد التابعة لمقاطعة المنارة مراكش. 
وفي هذا الصدد، فقد تسربت مياه الامطار التي تساقطت امس، من شقوق اسقف عدة منازل بالدوارين المذكورين، وتصدعات جدرانها، هذا ناهيك عما تسلل اليها من الأبواب، وذلك بشكل خلف لها خسائر ومتاعب كثيرة. 
وحسب احد سكان شعوف، فرغم الوعود التي قدمت لهم من أجل استفادتهم من برامج اعادة الهيكلة، الا انهم لا يزالون يقبعون تحت أسقف منازلهم المهددة بالانهيار فوق رؤوسهم، ولا يستطيعون اجراء اي اصلاح بها، وكأنما حكم عليهم بأن يعيشوا تحت عتبة الفقر ودون حقهم في العيش الكريم طيلة حياتهم. 
وقد طرح ملف سكان دوار الشاوية وشعوف ودواوير أخرى بالمحاميد اكثر من مرة على وزارة السكنى والتعمير بمجلس النواب في الولاية التشريعية السابقة، وذلك من طرف النائب البرلماني السابق عدنان بنعبد الله، دون أن يتم طرح هذا الملف من جديد ومحاولة ايجاد حل له في عهد حزب العدالة والتنمية الذي يقود مقاطعة المنارة والمجلس الجماعي لمراكش بشكل عام.

4 commentaires sur “ساعات قليلة من الأمطار أغرقت منازلا بدواري الشاوية وشعوف بمنطقة المحاميد

  1. 159553 195483Its like you read my mind! You appear to know so considerably about this, like you wrote the book in it or something. I feel which you can do with some pics to drive the message home a bit, but instead of that, this really is fantastic blog. A amazing read. Ill definitely be back. 460588

  2. 757423 711828Hello! Ive been following your blog for a while now and finally got the courage to go ahead and give you a shout out from Kingwood Texas! Just wanted to mention maintain up the very good work! 534180

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :