مشاهدة : 2,041

أسماء الريسيوني تودع اٍذاعة مراكش وهي تقدم اخر حلقة من برنامج \\\ »فضاء الاسرة\\\ »


ودعت، صباح اليوم الاربعاء، الصحفية المتميزة، أسماء الريسوني، مستمعيها من خلال برنامجها "فضاء الاسرة" الذي يبث كل أربعاء، بعد أن أعلنت مغادرتها لإذاعة مراكش الجهوية، وهي تقدم أخر حلقة لها من برنامجها الذي يهتم بشؤون التغذية والصحة.

وحسب المصادر، فاٍن أسماء الريسوني التي قضت في المهنة أزيد من 20 سنة، معدة ومقدمة لبرامج ”  أنيس الزوال” و ”  وفضاء الأسرة ”  كانت قد أودعت لدى مصالح الادارة المركزية للاذعة والتلفزة، المغربية طلب المغادرة في ظروف وصفت ب"الغامضة."

يشار الى أن الصحفية المتألقة نفيسية بالبركة، كانت قد غادرت الاٍذاعة خلال الاشهر القليلة الماضية، وهي التي كانت تهتم من خلال برامجها بالشؤون الاجتماعية، وقضايا المجتمع المدني، بالإضافة الى مغادرة الزميلة نعيمة عنابة، الأمر الذي نتج عنه خصاص مهول في الموارد البشرية على مستوى الاذاعة، فيما يتم التداول في مغادرات جديدة.

6 commentaires sur “أسماء الريسيوني تودع اٍذاعة مراكش وهي تقدم اخر حلقة من برنامج \\\ »فضاء الاسرة\\\ »

  1. 942552 810744Hi there! Someone in my Myspace group shared this website with us so I came to give it a look. Im surely loving the info. Im bookmarking and will probably be tweeting this to my followers! Outstanding blog and fantastic style and style. 356091

  2. 591867 874769Hello! I merely would wish to offer a huge thumbs up for that excellent info youve here during this post. I is going to be returning to your web site to get a lot more soon. 987057

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :