مشاهدة : 2,086

شاهد..لمياء بوطالب تبحث مع المسؤولين النهوض بقطاع السياحة والاقتصاد الاجتماعي بالحوز


التقت، أمس، لمياء بوطالب كاتبة كاتبة الدولة لدى وزير السياحة المكلفة بقطاع السياحة والنقل الجوي، بعامل اقليم الحوز، رشيد بنشيخي، من أجل تدارس مجموعة من النقاط التي تهم وضعية القطاع السياحي بالاقليم و أهمية السياحة الجبلية في التنمية السوسيو اقتصادية.

اللقاء الذي حضره برلماني الإقليم،  ورئيس المجلس الإقليمي للحوز ، ورئيس المجلس الإقليم للسياحة، و المديرة الجهوية للسياحة، و الوفد المرافق لكاتبة الدولة المكلفة بالسياحة، كان أيضا فرصة بالنسبة للطرفين، من أجل بحث انجاز مشاريع في قطاع السياحة، تسمح بتوفير، فرص الشغل، و انعاش الاستثمارات المرتبطة  بهذا القطاع، و استعراض المؤهلات الطبيعية و الثقافية التي يزخر بها الإقليم.

 كما تم الوقوف على المشاكل و الاكراهات التي يعاني منها القطاع، و تقديم الحلول من اجل الارتقاء بالمجال السياحي، كما تمت دعوت جميع الفاعلين الى بذل المزيد من الجهود، لكون هذه المقاربة تندرج ضمن التوجيهات الملكية السامية الرامية الى بلورة استراتيجية متجددة تستهدف تحسين طروف عيش الساكنة بالمناطق الجلية.

وقامت كاتبة الدولة فيما بعد بزيارة ميدانية للاطلاع على مرافق مركز الاستقبال السياحية، واهم الخدمات التي يقدمها، فيما تواصلت لمياء بوطالب مع عدد من الفاعلين السياحيين في منطقة امليل. اليكم الفيديو:

Un commentaire sur “شاهد..لمياء بوطالب تبحث مع المسؤولين النهوض بقطاع السياحة والاقتصاد الاجتماعي بالحوز

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :