مشاهدة : 2,058

أب يشتكي مديرة مدرسة بمراكش صارت تشكل خطرا على ابنه


توصل موقع مراكش 7، بنسخة من مراسلة موجهة من أب تلميذ إلى المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بمراكش، يستنجد فيها الأول بالثاني، وذلك نظرا لتهديد مستقبل ابنه الذي يدرس بمدرسة ابتدائية تابعة لمديرية مراكش. 
ويذكر الأب نور الدين (ب) في مراسلته، على أن ابنه بات مهددا بالضياع، وذلك بسبب مديرة المدرسة التي اتهمها بكونها منعت ابنه التلميذ من العودة الى قسمه، حيث أجبرته على عدم الالتحاق بالمؤسسة لمدة 15 يوما، قبل أن تعدل عن قرارها ذاك، ثم لتتدخل الإدارة وتجبر الاب على توقيع التزام لدى السلطات المحلية، وهو ما رفضه المذكور خوفا على مسار ابنه من تلك المديرة التي تتحين الفرصة المناسبة من أجل طرد ابنه، على حسب ما صرح به الأب.
هذا، وطالب والد التلميذ أيمن الذي يدرس بالمستوى السادس بالمدرسة المشار إليها أعلاه، من المدير الاقليمي للتربية الوطنية بمراكش والجمعيات الحقوقية، بالتدخل العاجل وانصاف ابنه من هاته المديرة، التي قال الاب على انها تحرض حتى الاساتذة، مما جعلهم يتصرفون بشكل غير معقول مع ابنه، حيث يقضي حصص دراسته في الساحة كعقاب له ويرغمونه على الجلوس في مؤخرة الصف رغم معاناته من ضعف البصر، وهو ما يضيع عليه الكثير من الدروس، ويهدد المستقبل الدراسي لهذا التلميذ، الذي من المفترض ان تساعده الأطر التربوية، وتشجعه على التعليم وحب المدرسة، وليس النفور منها.

5 commentaires sur “أب يشتكي مديرة مدرسة بمراكش صارت تشكل خطرا على ابنه

  1. 638216 722311I was wondering if you ever thought of changing the page layout of your blog? Its very well written; I love what youve got to say. But maybe you could a little more in the way of content so people could connect with it better. Youve got an awful lot of text for only having 1 or two images. Maybe you could space it out better? 20828

  2. 356392 49871Hi, you used to write superb articles, but the last several posts have been kinda boring I miss your super writing. Past several posts are just slightly out of track! 305467

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :