مشاهدة : 2,073

رصاصات تحذيرية من أجل إيقاف شابين هددا أمن رواد جامع الفنا


 

رصاصتين تحذيريتين اضطر مقدم شرطة يعمل بالفرقة الجهوية للتدخل بولاية أمن مراكش، الى اطلاقهما من سلاحه الوظيفي في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، وذلك في تدخل أمني من أجل إيقاف جانح من ذوي السوابق القضائية، والذي كان في حالة سكر متقدمة ويحمل سكينا من الحجم الكبير، استعمله في تعريض حياة مواطنين للخطر بساحة جامع الفنا.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن عناصر الفرقة الجهوية للتدخل كانت ترابط بعين المكان ضمن الترتيبات الوقائية التي تحظى بها ساحة جامع الفنا، قبل أن يضطر أحد عناصرها للتدخل لإيقاف المشتبه فيه الذي كان في حالة غير طبيعية ودخل في شجار بالسلاح الأبيض مع شخص آخر كان بدوره في حالة سكر.
وأشار البلاغ، إلى أن ذاك الشجار هدد أمن رواد الساحة وعرضهم للخطر، وهو الأمر الذي استدعى إطلاق رصاصتين تحذيريتين مكنتا من إيقاف المشتبه فيهما معا وحجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزة أحدهما.

*الصورة من الأرشيف

3 commentaires sur “رصاصات تحذيرية من أجل إيقاف شابين هددا أمن رواد جامع الفنا

  1. 751375 658208The book is wonderful, but this review is not exactly spot-on. Being a Superhero is a lot more about selecting foods that heal your body, not just eating meat/dairy-free. Processed foods like those mentioned in this review arent what Alicia is trying to promote. Should you arent open to sea vegetables (and yes, Im talking sea weed), just stop at vegan. 207603

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :