مشاهدة : 2,057

ترحيل مقبرة بالسراغنة يكشف عن جثة في حالة جيدة رغم مرور سنوات على دفنها


 

تم يوم أمس الخميس بمنطقة الحدرة التابعة لإقليم قلعة السراغنة، ترحيل مجموعة من الجثت التي كانت مدفونة في مقبرة سيدي جابر نحو مقابر أخرى، وذلك من أجل إنشاء سد فوق تلك المقبرة. 
وحسب مصادرنا، فقد تم ترحيل 4 جثت طالب أقاربها بتنقيلها، وذلك إلى مقبرة دوار الزاوية، إلى جانب نقل جثة واحدة نحو مقبرة دوار القراقرة، فيما بقي اغلبية الجثامين، وذلك لعدم تقديم أي طلب بترحيلهم من طرف أقاربهم. 
هذا، واندهش الذين كانوا حاضرين في هاته العملية، لحظة حفر قبر قديم، من وجود جثة في حالة جيدة، رغم أنها دفنت لأزيد من 40 سنة، دون أن يتغير منها شيء.
وحضر عملية تنقيل تلك الجثت رجال السلطة المحلية، وعناصر من الدرك الملكي، اضافة الى حشد من ساكنة منطقة الحدرة، وعائلات الجثت المرحلة.

6 commentaires sur “ترحيل مقبرة بالسراغنة يكشف عن جثة في حالة جيدة رغم مرور سنوات على دفنها

  1. 67603 721108Maintain up the great piece of work, I read few posts on this internet website and I believe that your web blog is genuinely interesting and contains lots of superb details. 324865

  2. 279209 167226Great humans speeches and toasts, possibly toasts. are hands down transferred at some time through party and expected to turn into quite funny, amusing not to mention educational in the mean time. greatest man wedding speeches 85462

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :