مشاهدة : 2,100

اعتقال سمسار بالسويهلة اعترض سبيل مسن وحاول قتله من أجل سيجارة


 
 
 
استنفار عاش على وقعه دوار المجد بجماعة السويهلة التابعة لعمالة مراكش، صباح يومه الجمعة 15 مارس 2019، وذلك بسبب اعتراض سبيل مسن، ومحاولة قتله بسكين حاد من طرف "سمسار" كان في حالة سكر طافح. 
وحسب مصادرنا، فقد كان السمسار طيلة الليلة الماضية، والى غاية صباح اليوم في حالة هستيرية جراء افراطه في استهلاك الكحول، حيث تسبب في ازعاج ساكنة دوار المجد، لدرجة تهديده بتصفية كل من حاول ان يتدخل لردعه عما يقوم به، وهو الشيء الذي كان سيقع مع مسن، طلب منه المعني بالأمر أن يمده بسيجارة، إلا أنها لم تكن بحوزته، فاستل السمسار سكينا حادا، مهددا به المسن، ومحاولا الإعتداء عليه، حيث لولا تدخل بعد المواطنين لتطور الأمر إلى ما هو أفضع. 
وأضافت مصادرنا، على أن المعتدى عليه، قدم شكاية ضد السمسار لدى مصالح الدرك الملكي التابعة لمركز السعادة، حيث تم القاء القبض على الأخير لحظات قليلة بعد تقديم الشكاية، مع حجز هاتف أحد المواطنين، والذي وثق عملية حمل ذاك الشخص للسلاح الأبيض ومحاولة اعتدائه على المشتكي.
ومن جهة أخرى، قالت مصادرنا، على أن نفس السمسار، قدمت ضده شكايات أخرى، بسبب محاولة الاعتداء على مواطن آخر، وكذا ترويعه للمارة والساكنة.

7 commentaires sur “اعتقال سمسار بالسويهلة اعترض سبيل مسن وحاول قتله من أجل سيجارة

  1. 375952 910304Your blog is among the much better blogs Ive came across in months. Thank you for your posts and all the greatest with your function and blog. Seeking forward to reading new entries! 873402

  2. 516518 755576Soon after study a handful of the content within your internet site now, and that i genuinely such as your method of blogging. I bookmarked it to my bookmark web internet site list and are checking back soon. Pls appear into my website as effectively and tell me what you believe. 831132

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :