مشاهدة : 2,111

حامل تمتهن الدعارة و3 مومسات من عين ايطي في قبضة الدرك 


تمكنت مصالح الدرك الملكي لسرية أولاد حسون بعمالة مراكش، الليلة الماضية، من ايقاف 4 مومسات داخل ضيعة فلاحية، وهن في حالة سكر طافح.
مصادر موقع مراكش 7، أكدت أن العملية هاته جاءت بعد توصل رجال الدرك الملكي لمركز أولاد حسون بإخبارية تفيد أن 4 أشخاص رفقة 4 مومسات دخلوا في شجار حاد داخل ضيعة فلاحية، مما جعل رجال الدرك يتدخلون، ويقوفون المومسات الأربع، فيما تمكن الشبان الذين كانوا معهن من الفرار. 
وأضافت مصادرنا، على أن الشبان الأربعة، قاموا بالتحايل على 4 فتيات، بإيهامهن أنهن سيقضين ليلة حمراء داخل فيلا راقية تعود لملكية الملقب ب"ولد سيكليس" مقابل مبلغ مالي مهم، وذلك قبل أن تنصدمن بكونهن سيقضين تلك الليلة تحت أشجار ضيعة فلاحية، حيث رفضن حينها الاستمرار في تلك الجلسة، لكن  الشبان تمكنوا من إقناعهن بقضاء تلك الليلة معهم، وتعويضهن ماديا على ذلك، إلى أن حل رجال الدرك الملكي بعين المكان، ليتم القبض على الفتيات، فيما تمكن الشبان من الفرار، لكونهم يعرفون مسالك المنطقة جيدا.
هذا، وأضافت مصادرنا، على أن واحدة من المومسات تنحدر من مدينة الدار البيضاء، و3 منهن يقطن بحي عين ايطي بمدينة مراكش، ومنهن واحدة حامل في شهرها الرابع، وتتراوح أعمارهن ما بين 22 و25 سنة.

10 commentaires sur “حامل تمتهن الدعارة و3 مومسات من عين ايطي في قبضة الدرك 

  1. 392231 872305Its like you read my mind! You appear to know so a lot about this, like you wrote the book in it or something. I think that you can do with some pics to drive the message home a bit, but instead of that, this really is great weblog. A amazing read. Ill definitely be back. 63579

  2. 571123 382078Possible need all types of led tourdates with some other fancy car applications. Several also supply historic packs and other requires to order take into your lending center, and for a holiday in upstate New York. ??? 516747

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :