مشاهدة :

مشاهدة : 1034

 أبوعبيد يطمئن لاعبي الكوكب على مستحقاتهم المالية العالقة


علم موقع ‘’مراكش7’’، أن أعضاء اللجنة التسييرية بفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، قد عقدت يوم أمس الثلاثاء إجتماعا مع لاعبي الفريقن إضافة إلى الطاقم التقني الجديد بقيادة جواد الميلاني، ومساعده أوصمان ديوب.

وحسب مصدر مطلع، فالإجتماع قد حضره كل من فؤاد الورزازي، ومحمد علالي العاطيفي الملقب بالشوفاني، وهما العضوين الوحيدين باللجنة المسيرة للفريق، إضافة إلى كريم أبوعبيد، ورفيقه بورزيق.

وقد قدم كريم أبوعبيد، الذي ظهر في الفترة الأخيرة بعد إستنجاد الورزازي به عقب توالي المشاكل، ‘’قدم’’ وعودا للاعبين بتسديد راتبي شهري يناير وفبراير في اقرب وقت ممكن، مع بعض منح المباريات، على أن تصبح المنح مضاعفة في باقي المباريات، فيما طمئنهم بخصوص توصلهم بالشطر الثاني من منح التوقيع قبل نهاية الموسم.

 

4 commentaires sur “ أبوعبيد يطمئن لاعبي الكوكب على مستحقاتهم المالية العالقة

  1. 15092 131452The the next occasion Someone said a weblog, Hopefully so it doesnt disappoint me approximately this. What im saying is, I know it was my choice to read, but I in fact thought youd have something interesting to express. All I hear is often numerous whining about something which you could fix should you werent too busy looking for attention. 648965

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :