مشاهدة : 2,052

نجاة شخصين من انفجار عبوة لغاز الطهي بأسفي


نجا شخصان مساء أمس الجمعة من موت محقق بعد أن انفجرت عبوة لغاز الطهي أمام أحد المحلات التجارية بأسفي.

و أكدت المصادر أن تاجرا و رفيقه تمكنا أمس من النجاة من انفجار عنيف هز إرجاء المدينة القديمة على إثر خلل أصاب إحدى عبوات غاز البوتان ، موضحة أن التاجر لاحظ تسرب الغاز من العبوة قبل أن تشتعل فيها النيران على حين غرة ، فبادر هو و رفيقه تحت تأثير الصدمة إلى التعجيل بالتخلص منها خارج المحل التجاري.

و أضافت المصادر أن العبوة انفجرت سريعا أمام المحل، و أحدث انفجارها دويا مرعبا سمع على مسافة بعيدة، و أعطى الانطباع لكل من تناهى إلى سمعه،  بحدوث أمر غاية في الخطورة .بيد المصادر تجزم أن الحادث لم يسفر في الواقع سوى عن إصابات طفيفة تعرض لها صاحب المحل التجاري و رفيقه.

و تبعا للمصادر فإن الانفجار استدعى حضور رجال السلطة و عناصر الأمن الوطني و الوقاية المدنية إلى عين المكان، ليتأكد أن الأمر يتعلق فقط بانفجار عبوة لغاز الطهي. و تم نقل التاجر و رفيقه إلى مستشفى محمد الخامس حيث خضعا للإسعافات الضرورية قبل مغادرتهما في ذات الليلة.

               

4 commentaires sur “نجاة شخصين من انفجار عبوة لغاز الطهي بأسفي

  1. 973823 641549Hi there for your individual broad critique, then once more particularly passionate the recent Zune, and additionally intend this specific, not to mention the beneficial feedbacks other sorts of everyone has posted, will determine if is it doesnt answer youre seeking for. 214056

  2. 349806 827975Youll be able use all sorts of advised attractions with various car treatments. A quantity of sell traditional tools numerous demand families for almost any event for any investment district, or even for a holiday in new york. ???? ??? ?????? ????? 333472

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :