مشاهدة : 2,083

تتويج كنزي منارة بالاص مراكش بجائزة أفضل فندق بالمغرب


اعتراف كبير للمنتجع المراكشي "كنزي منارة بالاص" الذي تم منحه جائزة "أفضل فندق في السنة- بالمغرب"، وذلك من طرف دليل السفر "Luxury Travel Guide"، لجودة وخدمة المؤسسة.

وحسب الدليل فان الفندق يعتبر ملاذا فاخرا للسلام ويوفر أجواء متميزة للزبائن ورفاهية لجميع رحلات العمل أو الترفيه، ناهيك عن مركز الاسترخاء، "O.SPA كنزي"، المشيد على مساحة 1800 متر مربع، حيث يتم توفير العلاجات الشرقية المتقدمة من قبل المتخصصين ذوي الخبرة في حجرات مخصصة.

ويتميز الفندق كذلك بعطر أزهار البرتقال ومناظر رائعة لجبال أطلس، كما أن الطابع المراكشي يطغى على  الزوايا الأربعة للفندق الذي تتقابل أسواره مع حدائق أكدال.

5 commentaires sur “تتويج كنزي منارة بالاص مراكش بجائزة أفضل فندق بالمغرب

  1. 257172 549592There is numerous separate years Los angeles Weight reduction eating program with each a person is really a necessity. The pioneer part can be your original finding rid of belonging towards the extra pounds. la weight loss 834800

  2. 1075 49861Spot up for this write-up, I seriously believe this website needs a whole lot a lot more consideration. Ill apt to be once a lot more to learn additional, appreciate your that information. 636555

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :