مشاهدة : 2,088

عاجل: انهيار منزل آخر بالملاح يزرع الرعب بين سكان درب الصابة


 

اهتز درب الصابة بحي الملاح بالمدينة العتيقة مراكش، صباح يومه الثلاثاء 05 مارس 2019، على وقع انهيار منزل آخر، وذلك بعد سلسلة من هذا النوع من الحوادث التي عاشت على وقعها المنطقة فيما قبل. 
وحسب مصادرنا من عين المكان، فإن المنزل المذكور، كان سببا في وفاة رجل منذ سنوات، وذلك على اثر انهيار جزء من هذا المكان، دون تدخل السلطات بعدها لانقاذ الاسرة التي تقطن به، والتي كانت ستفقد اليوم فردا آخر منها لولا الألطاف الإلهية. 
ويحتشد بالمكان في هاته اللحظات العشرات من المواطنين الذين يساعدون الاسرة على استخراج اغراضها واثاثها من تحت الأنقاض، وذلك وسط الحسرة والبكاء على ما آلوا إليه جراء الانهيار، وخاصة ان لا مكان آخر تلتجئ اليه الاسرة التي لا حول ولا قوة لها. 
هذا، واستنكرت ساكنة درب الصابة حادث انهيار هذا المنزل، وكذا وضع مجموعة من المنازل الاخرى المهددة بهذا النوع من الحوادث، وخاصة لتصدع جدران وتشقق اسقف جل المنازل المتواجدة بالدرب، بالاضافة إلى تعميق هاته المعاناة بسبب عدم تنزيل مشروع اعادة التأهيل الذي وعدت به السلطات والمسؤولون الساكنة منذ سنوات، مقابل استفادة اماكن أخرى منه، وهو ما جعل العديد يتساءل عن اقصاء درب الصابة من ذاك البرنامج.

2 commentaires sur “عاجل: انهيار منزل آخر بالملاح يزرع الرعب بين سكان درب الصابة

  1. 221023 319464The planet are really secret by having temperate garden which are generally beautiful, rrncluding a jungle that is definitely definitely profligate featuring so numerous systems by way of example the game courses, golf method and in addition private pools. Hotel reviews 875959

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :