مشاهدة : 2,098

تتبع انجاز مشاريع اٍجتماعية حيوية بتحناوت يحرك العامل بنشيخي+صور


تفقد، صباح اليوم الاثنين،رشيد بنشيخي،  عامل اقليم الحوز، عدد من المشاريع الاجتماعية التي هي في طور الانجاز بمدينة تحناوت، وتروم تتبع سير أشغال المشاريع التي أطلقت مؤخرا.

بنشيخي الذي كان مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي للحوز، وعمدة مدينة تحناوت، والمصالح التقنية لعمالة الاقليم، تفقد اشغال بناء قاعة مغطاة متعددة الرياضات بتحناوت، والتي  كلفت حوالي 15.7 مليون درهم.

 و يندرج هذا المشرع في اطار اتفاقية الشراكة التي تربط بين مجلس جهة مراكش اسفي، و المديرية العامة للجماعات المحلية، و وزارة الشباب و الرياضة، و الجماعة الترابية لتحناوت.

وواصل عامل اقليم الحوز، زيارته التفقدية التي قام بها، بتفقد أشغال انجاز المركب الثقافي، الذي كلف استثمارا اجماليا ناهز6.2 مليون درهم، تنفيذا للاتفاقية الشراكة، التي تجمع المديرية العامة للجماعات المحلية، و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، و جماعة الترابية لتحناوت.

كما تم تفقد  بنشيخي رفقة الوفد المرافق، أشغال بناء مركز متعدد التخصصات، ويضم مسبح نصف الأولمبي، ومركز تجاري، ومركز للتنشيط الثقافي، ومركز رياضي. وكلف هذا المشروع حوالي 12.35 مليون درهم، ممول من طرف المجلس الإقليمي.

هذه الزيارة التي جاءت في سياق مواصلة سلسلة من الزيارات التي كان يقوم بها العامل السابق، عمر التويمي، من أجل الوقوف على تنفيذ المشاريع، خاصة التي لها علاقة بالقطاع الاجتماعي، عرفت ايضا، تفقد أشغال بناء مركز تقوية القدرات لفائدة  النساء، والذي كلف حوالي 1.4 مليون درهم، بمساهمة المجلس الإقليمي و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

والى ذلك، قام بنشيخي خلال جولته الميدانية بزيارة المركز الاٍجتماعي الخاص بالأطفال ثلاثي الصبغي والمسنين.

2 commentaires sur “تتبع انجاز مشاريع اٍجتماعية حيوية بتحناوت يحرك العامل بنشيخي+صور

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :