مشاهدة : 2,220

المسفيويون غاضبون من طول انتظار الحافلات الجديدة


 

 

لم يمضي شهر واحد على انطلاقة الحافلات الجديدة للنقل الحضري بمدينة أسفي، حتى بدأت الساكنة تشتكي من تراجع خدمات الشركة المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري بأسفي. 
وحسب أحد المواطنين بمدينة أسفي، فعند انطلاقة هاته الحافلات، كان المسفويين لا يضطرون الى الانتظار لوقت طويل من اجل امتطاء الحافلة الخاصة بهم، إلا أنه وخلال اليوميين الماضيين صاروا يضطرون الى الانتظار لأكثر من نصف ساعة، هذا ناهيك عن الاكتظاظ الذي باتت تعرفه معظم الخطوط. 
وقال نفس للمتحدث،على أن الكثيرون من سكان اسفي، استغربوا من هذا التراجع، وخاصة أن فيكتاليا خصصت في البدء العشرات من الحافلات، وأبانت عن فرق كبير بينها وبين المواصلات القديمة، إلا أنه سرعان ما عاد الأمر الى الحال الذي كان عليه، حيث قال المتحدث: "باش غادي انفعونا الحافلات الى كانو جداد وحنا تنمشيو فزحام ومتيديوناش فلوقيتة".
وفي نفس السياق، قال متحدث آخر لموقع مراكش 7، ربما أن سبب تأخر حافلات شركة فيكتاليا، قد يكون إلى لجوء الشركة المذكورة، الى خفض عدد حافلاتها، وخاصة في أيام نهاية الأسبوع، وهو ما يتسبب في طول الانتظار وزيادة الضغط على العدد المتوفر منها.

2 commentaires sur “المسفيويون غاضبون من طول انتظار الحافلات الجديدة

  1. 830030 325011Wonderful weblog here! Also your website loads up fast! What host are you utilizing? Can I get your affiliate link to your host? I wish my internet site loaded up as rapidly as yours lol 63788

  2. 465735 360404Once I originally commented I clicked the -Notify me when new feedback are added- checkbox and now every time a remark is added I get four emails with the same comment. Is there any indicates you possibly can remove me from that service? Thanks! 341046

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :