مشاهدة : 2,179

أصحاب دراجات س90 يرعبون المراكشيين


إنتشرت في الآونة الاخيرة حالات السرقة بالخطف بمدينة مراكش، من طرف عصابات منظمة على متن دراجات نارية من نوع “سي 90 ” ، تستهدف المواطنين وتسلبهم في غفلة هواتفهم وأمتعتهم الخاصة، بدقة عالية واحترافية، تطبع غالبية عملياتهم التي ترتكز اساسا على عنصري المفاجأة وسرعة محركات ” سي 90 ” المهيئة مسبقا لهذا الغرض  .

وفي نفس السياق توصل موقع مراكش 7 بشكاية مجموعة من المواطنين الذين راحوا ضحية سرقة هواتفهم و اغراضهم الشخصية، من طرف نفس العصابة ، وبنفس الطريقة’ السرقة بالخطف ” في مختلف أحياء مدينة مراكش .

وأمام إستفحال الظاهرة واستنكار المواطنين لغياب النجاعة الأمنية في البعض من أحياء المدينة الحمراء مراكش ، يبقى مصير ساكنة مدينة السبعة رجال معلقاً، في حين تواصل عصابة السي “90” حصد المزيد من الضحايا يوميا ، لتزكي غياب الخطة الأمنية الإستباقية التي نهجتها ولاية أمن مراكش في وقت سابق لمحاربة الجريمة بكل أشكالها.

3 commentaires sur “أصحاب دراجات س90 يرعبون المراكشيين

  1. 375671 268468Im impressed, I must say. Genuinely rarely do you encounter a weblog thats both educative and entertaining, and let me tell you, you might have hit the nail about the head. Your concept is outstanding; ab muscles something that too few individuals are speaking intelligently about. Im delighted i found this in my hunt for something about it. 835679

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :