مشاهدة : 2,162

الورزازي يباشر مفاوضاته مع عبد السلام وادو لقيادة الكوكب


 

علم موقع "مراكش7" أن اللجنة التسييرية التي تقود فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم قد باشرت مفاوضاتها مع اللاعب الدولي السابق عبد السلام وادو، وذلك لخلافة المقال عزيز العامري.

 

وقد كشف عميد اسود الأطلس سابقا أن فؤاد الورزازي قد باشر المفاوضات معه، حيث من المرتقب ان يعقد اجتماعا معه في غضون الساعات القليلة القادمة، مؤكدا انه لن يتسرع في إتخاذ القرار.

 

وكانت اللجنة قد أقالت عزيز العامري لتوالي النتائج السلبية، حيث تم تعويضه مؤقتا بعز الدين بنيس الذي يقود حاليا تداريب الفريق، إذ كان من المرتقب ان يتم إسناد المهمة ليوسف مريانة حسب ما نشرناه في مقال سابق، لكن أحد اعضاء اللجنة عارض الأمر، لتتم مباشرة المفاوضات مع الإطارين بنشيخة ووادو.

6 commentaires sur “الورزازي يباشر مفاوضاته مع عبد السلام وادو لقيادة الكوكب

  1. 696921 141701The when I just read a blog, Im hoping that this doesnt disappoint me approximately this 1. Get real, Yes, it was my method to read, but When i thought youd have something intriguing to state. All I hear can be a number of whining about something which you could fix really should you werent too busy trying to discover attention. 93175

  2. 441756 669184excellent issues altogether, you basically gained a new reader. What could you recommend about your post which you created some days inside the past? Any positive? 216159

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :