مشاهدة : 2,062

الحكم على دركي بتحناوت ومتدربة سابقة بابتدائية مراكش بالحبس والغرامة


قضت ابتدائية مدينة سيدي بنور، بالحبس النافذ والغرامة المالية، في حق دركي ومتدربة سابقة بالمحكمة الابتدائية مراكش.
وقضت المحكمة ب3 سنوات حبسا نافذا في حق الدركي الذي كان يشتغل بمركز تحناوت، وغرامة مالية قيمتها 20 ألف درهم، فيما قضت بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم في حق المتدربة. 
وجاءت متابعة المذكورين، على خلفية تورطهما في نصب سد قضائي بمنطقة سيدي بنور ليلا، حيث كانت المتدربة ترتدي زيا خاصا بنساء الدرك، إضافة الى ممارسة الأول لمهام خارجة عن اختصاصاته. 
هذا، واتهم المعنيان بالأمر، كذلك، بالخيانة الزوجية، بحكم تواجدهما معا ليلا في مكان خالي، وكذا بكون كل واحد منهما متزوج، الدركي متزوج من فتاة تعمل بإحدى صيدليات اقليم الحوز، والأخرى متزوجة من فترة ليست بالبعيدة.

وحسب مصادرنا، فقد جاء فضح أمر هاذين الشخصين بالصدفة من طرف مستشار جماعي، حيث استغرب من تواجد دركية بالسد القضائي المشار إليه أعلاه، ليستفسر عن الأمر لدى مركز درك المنطقة، ثم ليكتشف أمرهما، وبكونهما عمدا الى فعل ذلك من أجل ابتزاز ونصب المواطنين. 

4 commentaires sur “الحكم على دركي بتحناوت ومتدربة سابقة بابتدائية مراكش بالحبس والغرامة

  1. 221586 979212Hello! I could have sworn Ive been to this site before but after browsing by means of some with the post I realized it is new to me. Nonetheless, Im certainly happy I identified it and Ill be book-marking and checking back frequently! 642475

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :