مشاهدة : 2,107

قريبا..الرجاء و والوداد يعودان الى المركب الرياضي محمد الخامس


 

سيتمكن قريبا فريقي الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي لكرة القدم من الاستقبال فوق أرضية المركب الرياضي محمد الخامس خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل.

هذه العودة جاءت بعد الضغوطات الكبيرة  التي مارسها كل من فريقي الوداد والرجاء الرياضيين على الشركة المسؤولة عن صيانة المركب الرياضي محمد الخامس، والتي تأخر في اشغال الصيانة، في مدينة الدار البيضاء وحاجتهما إلى ملعب يستقبلان فيه خلال مبارياتهما في مختلف المسابقات، عن تسريع وتيرة الأشغال من أجل إنهاء العمل داخل "دونور".

كما أن خزينتا الوداد والرجاء  عرفت تراجعا كبيرا بعدما تقلصت مداخيلهما بسبب إغلاق المركب الرياضي ما أفقدهما الحضور الجماهيري الغفير الذي يحج إلى "دونور" من أجل التشجيع والمساندة.

 

4 commentaires sur “قريبا..الرجاء و والوداد يعودان الى المركب الرياضي محمد الخامس

  1. 15084 848427I dont normally look at these types of internet sites (Im a pretty modest person) – but even though I was a bit shocked as I was reading, I was surely a bit excited as properly. Thanks for creating my day 709363

  2. 836410 707040Largest lover messages were produced to share it with your and gives honour of the bride and groom. Very sound systems facing unnecessary throngs of individuals need to take into account each of our valuable concept of all presenting, which is ones trailer. very best man toasts 253579

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :