مشاهدة : 2,049

غياب اشارات التنبيه إلى اشغال عمومية بتسلطانت يغضب مواطنين


 

غضب عارم يسود بين مستعملي مجموعة من الطرق المتواجدة على مستوى جماعة تسلطانت التابعة لعمالة مراكش، وخاصة ليلا، حيث كثيرا ما ينصدمون بوجود آليات للاشغال العمومية تغلق عددا من تلك الطرق، دون وجود إشارات تنبه لذلك مسبقا.
وفي هذا الصدد، فقد علمنا أن اسرة كانت على متن سيارة خفيفة، تاهت منذ يومين بين دواوير بجماعة تسلطانت، حيث كانت تود ان تستعمل الطريق الرابط بين المنطقة ودوار الظلام، إلا انها وجدته مقطوعا في وجهها، لتلتجئ الى تغيير الوجهة نحو طريق اخر، ثم لتنصدم بنفس الشيء على مستوى دوار آخر بالجماعة، لدرجة لم تتمكن معها من تجديد مكان تواجدها، الى ان التقت بأحد المواطنين من ساكنة دوار كوكو ليرشدها الى طريق لا زالت به الاشغال جارية، لكنه أوصلها الى الوجهة التي كانت تريد بعد أن تاهت لساعات. 
وتشهد جماعة تسلطانت منذ ايام عدة اشغال تتعلق بإعادة هيكلة مجموعة من الدواوير، وتزويدها بقنوات الصرف الصحي، إلا أن تلك الأشغال تشهد تأخر وتعثرا كبيرا مما يتسبب في غضب العديد من المواطنين.

7 commentaires sur “غياب اشارات التنبيه إلى اشغال عمومية بتسلطانت يغضب مواطنين

  1. 716525 695680I like the valuable info you provide inside your articles. Ill bookmark your weblog and check once more here regularly. Im quite certain Ill learn numerous new stuff proper here! Excellent luck for the next! 300934

  2. 508939 223764Thanks for this wonderful post! It has long been extremely beneficial. I wish that you will carry on posting your wisdom with us. 763757

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :