مشاهدة : 2,077

عدد مهم من مهنيي النقل السياحي بمراكش شارك في وقفة الرباط


 

نظم مهنيو النقل السياحي بمدينة مراكش،  يومه 06 فبراير 2019، أمام مقر وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بالرباط، وقفة احتجاجية، وذلك تنديدا بتعامل الوزارة مع ملفهم المطلبي. 
واستغرب المشاركون في هاته الوقفة، من عدم تدخل أي مسؤول بالوزارة من أجل فتح حوار معهم، مما جعلهم يستشيطون غضبا من لا مبالاة المسؤولين عن القطاع، ومن تجاهلهم لملفهم المطلبي. 
ورفع المحتجون في هاته الوقفة، عدة شعارات ينددون من خلالها بالمشاكل التي يعاني منها قطاع النقل السياحي، والتي زادت من تعميق معاناة هاته الفئة، التي باتت عائداتها من انشطتها في هدا المجال تتراجع يوما بعد يوم بسبب تلك المشاكل. 
وشارك في محطة الرباط، عدد مهم من مهنيي النقل السياحي بمراكش، الذين سبقوا وان قاموا بعدة احتجاجات على الصعيد المحلي، والتي استنكروا فيها العشوائية التي بات عليها القطاع، وذلك بسبب استفحال مشاكل النقل السياحي وعدم الاهتمام بالملف المطلبي لهاته الفئة. 
ومن بين المشاكل التي تعيق عمل النقل السياحي على صعيد مراكش، انتشار النقل السري السياحي، انتشار نقط البيع السوداء بالمدينة، غياب مرائب خاصة بالنقل السياحي، ومشكل دفتر التحملات الذي لا يساير الظرفية الحالية، مع كثرة الضرائب المفروضة على العاملين بالقطاع….

8 commentaires sur “عدد مهم من مهنيي النقل السياحي بمراكش شارك في وقفة الرباط

  1. 145896 308677I truly got into this write-up. I found it to be fascinating and loaded with exclusive points of interest. I like to read material that makes me feel. Thank you for writing this excellent content. 399850

  2. 122992 373427Spot lets start function on this write-up, I really believe this incredible website requirements additional consideration. Ill more likely be once again you just read additional, thank you that data. 696073

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :