مشاهدة :

مشاهدة : 1798

عناصر القوات المساعدة بأغمات تضع حدا لمتورطين في جرائم لكريساج ضد التلميذات


تمكنت عناصر تابعة للقوات المساعدة بجماعة اغمات بالحوز، الليلة الماضية، من توقيف لصين يستعملان دراجة نارية ذات صنع صيني في سلب وخطف الهواتف المحمولة والحقائب اليدوية من الراجلين.

وحسب مصادر مراكش7 فإن الموقوفين اقتيدا إلى مقر السلطات المحلية قبل تسليمهما الى درك سيدي عبدالله غيات، ليتم الاحتفاظ بهما رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، قبل عرضهما على أنظار العدالة.

وأضافت المصادر نفسها أن الموقوفين كانا يستهدفان الضحايا بالشارع العام بعد تتبع خاص لاستغلال الفرص السانحة للاستحواذ على ممتلكاتهم بشكل سريع قبل أن يلوذا بالفرار.

كما ان اللصين، أحدهما يبلغ من العمر 25 سنة وينحدر من سيدي عبدالله غيات، نفذا الليلة الماضية، جريمة "لكريساج" ضذ تلميذتين تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وهو الأمر الذي استدعى تدخل افراد قوات المساعدة لايقاف الأخير متلبسا وبحوزته المسروقات، وهي عبارة عن هواتف نقالة تم تسليمها للدرك الملكي.

5 commentaires sur “عناصر القوات المساعدة بأغمات تضع حدا لمتورطين في جرائم لكريساج ضد التلميذات

  1. 397588 652862Hi! Someone in my Facebook group shared this web site with us so I came to check it out. Im definitely loving the information. Im book-marking and will be tweeting this to my followers! Outstanding blog and great design and style. 7462

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :