مشاهدة :

مشاهدة : 1266

استعدادا للزيارة الملكية…  مسؤولو مراكش يلجأون إلى ترقيع شوارع المدينة 


على قدم وساق يقوم المجلس الجماعي لمراكش في هاته الاثناء، بمجموعة من الاشغال، وذلك حتى تكون شوارع المدينة في ابهى حلة استعدادا للزيارة الملكية المرتقبة للحمراء. 
وتذيقوم مجموعة من العمال والآليات في هاته الاثناء بإخفاء مجموعة من الحفر المتواجدة بشوارع مهمة بالمدينة، وذلك عبر ترقيعها بمادة "الزفت"، في عملية تسارع الزمن.
وحسب مهتمين بالشأن المحلي لمراكش، فالزيارات الملكية لعاصمة النخيل دائما تضع مسؤولو المدينة في موقف محرج، حيث يسارعون الزمن من أجل القيام بمهامهم التي كان من المفترض القيام يها في الايام العادية، ولكن وكعادتهم (الله اعز الحكام)  ينتظرون الزيارة الملكية من أجل التحرك، وهو ما عهدناه مع مختلف المجالس المتعاقبة على قصر بلدية مراكش، وخاصة مع المجلس الحالي الذي تكرر معه الأمر لأكثر من مرة. 
وتسببت الاشغال التي تشهدها مجموعة من شوارع الحمراء،  وخاصة بمنطقة جليز، في احتقان حاد على مستوى حركة المرور، إذ زاد الضغط على شوارع اخرى، مقابل افراغ الشوارع التي تعرف اشغال الترقيع الجديدة، وهو ما استنكره مواطنون، معتبرين أن ذلك غش من المجلس الجماعي الذي لا يهتم بشأن شوارع المدينة الا في مناسبات معينة.

7 commentaires sur “استعدادا للزيارة الملكية…  مسؤولو مراكش يلجأون إلى ترقيع شوارع المدينة 

  1. 421749 908540When I initially commented I clicked the -Notify me when new comments are added- checkbox and now each time a remark is added I get four emails with the same comment. Is there any manner you possibly can take away me from that service? Thanks! 994522

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :