مشاهدة :

مشاهدة : 1601

جثت الكلاب الضالة تخلف كارثة بيئية بالصويرة


 

استحسنت ساكنة احد الدرا باقليم الصويرة، عملية الابادة الجماعية للكلاب الضالة خلال الاسبوع المنصرم، حيث نوهت بالمجهودات التي قامت بها السلطات المحلية في هذا الباب، حيث اعتبرتها أنجع وسيلة للقضاء على خطر الكلاب الضالة الذي كان يهدد المارة والاطفال بالمنطقة. 
إلا أنه ومن الواضح ان فرحة ساكنة هاته المنطقة لم تكتمل، وخاصة بعدما خلفت عملية ابادة الكلاب الضالة مشكلا بيئيا آخر، نجم عن جثت تلك الكلاب، التي لم يتم دفنها ولا حرقها، وانما تم الاكتفاء بالقائها في مطرح الازبال. 
وحسب احد السكان، فإن تلك الجثت باتت تفوح منها روائح كريهة وحشرات خطيرة، وذلك بشكل كبير، لدرجة دخولها الى المنازل، هذا ناهيك عما باتت تتسبب فيه من معاناة للساكنة التي تمر بجانب المطرح الذي لا تفصله سوى مسافات قليلة عن التجمعات السكانية وعدد من المرافق الرياضية والاجتماعية.

8 commentaires sur “جثت الكلاب الضالة تخلف كارثة بيئية بالصويرة

  1. 245389 473945Trop excitant de mater des femmes lesbiennes en train de se doigter la chatte pour se faire jouir. En plus sur cette bonne petite vid o porno hard de lesb X les deux jeunes lesbienne sont trop excitantes et super sexy. Des pures beaut de la nature avec des courbes parfaites, les filles c est quand v 217040

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :