مشاهدة : 2,036

الإغراء المالي يدفع المنصوري لمغادرة القرش المسفيوي…ومطالب بإعادته لفارس النخيل


 

 فسخ رسميا اللاعب عمر المنصوري العقد الذي كان يربطه بفريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، والذي كان سينتهي مع متم السنة الكروية الحالية.

وحسب مصدر مطلع فعملية فسخ العقد جاءت بطلب من اللاعب عمر المنصوري الذي توصل بعروض مغرية من فرق الخليج، خاصة وانه سبق له حمل قميص فريق إتحاد كلباء الإمراتي.

وقد قرر اللاعب التنازل عن مبلغ مهم من مستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق، وهو ما دفع بإدارة الفريق المسفيوي إلى الإستجابة لطلبه رغم انه يعتبر لاعب رسمي، وذلك نظرا للازمة المالية الخانقة التي يمر منها الفريق.

ومباشرة بعد إعلان فك الإرتباط بين المنصوري والفريق المسفيوي، طالبت فئة من جماهير الكوكب المراكشي بإعادة اللاعب للفريق، حيث سبق وان جاوره قبل  حوالي السنتين، إذ بصم على فترة مميزة.

5 commentaires sur “الإغراء المالي يدفع المنصوري لمغادرة القرش المسفيوي…ومطالب بإعادته لفارس النخيل

  1. 920753 928222Get started with wales ahead practically every planking. Ones wales truly are a compilation of huge planks 1 specific depth advisors definitely could be the identical towards the entire hull planking however with even larger density to successfully thrust outward beyond the planking. planking 163009

  2. 814955 225642Admiring the time and effort you put into your internet site and in depth info you offer. Its excellent to come across a blog every once in a whilst that isnt exactly the same out of date rehashed material. Great read! Ive saved your site and Im including your RSS feeds to my Google account. 699187

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :